لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية للقاهرة تشارك بمعرض أهلاً رمضان

Bookmark and Share

الأثنين - 26 فبراير 2024 - 2:44 م

newphoto

 
 
عقدت الغرفة التجارية القاهرة برئاسة السيد أيمن عشرى إجتماعًا موسعاً للجنة سيدات الأعمال التي تترأسها الدكتورة نجلاء النجار عضو مجلس إدارة الغرفة لمناقشة مشاركة اللجنة بمعرض "أهلاً رمضان" وذلك لدعم سيدات الأعمال.
 
جاء ذلك فى حضور السيد/ سيد النواوى نائب رئيس الغرفة والسيد أشرف خضر أمين مساعد صندوق الغرفة ، وعدد من سيدات الأعمال أعضاء اللجنة ورئيس الجهاز التنفيذى للغرفة السيد/حمدى عبد المنعم وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذى.
 
وأكد السيد أيمن عشرى على دعم الغرفة ومجلس إدارتها لسيدات الأعمال وبمشاركتهم فى أنشطة الغرفة المختلفة من أجل تطوير وتنمية دور المرأة الإقتصادى والمجتمعى.
 
وقال السيد أيمن عشرى أن أهمية معرض "أهلاً رمضان" تأتى من حرص الغرفة على إطلاق المعارض فى المناسبات المختلفة بهدف توفير المنتجات والسلع الغذائية وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية لتخفيف العبء على المواطنين، حيث سيتم عرض السلع بأسعار مخفضة طوال فترة المعرض.
 
وقالت د.نجلاء النجار أنه من ضمن أهداف لجنة سيدات الأعمال تمكين المرأة إقتصادياً وزيادة فرصتها للمشاركة فى سوق العمل ، وأعربت أن المشاركة فى المعارض هى فرصة دعم كبيرة لسيدات الأعمال المشاركات وكذلك أيضاً دور مجتمعى حيث تشارك فى تخفيف العبء عن محدودى ومتوسطى الدخل من خلال التخفيضات بالمعرض.
 
وناقشت د.نجلاء النجار أيضاً بالإجتماع عرض الأفكار والمقترحات للترتيب لتنفيذ حفل عيد الأم لتكريم الأمهات المثاليات تقديراً وإيماناً من الغرفة بدور المرأة فى المجتمع، وسيتم إلقاء الضوء علي قصص نجاح للسيدات أصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة وأمهات الأطفال ذوى الهمم وبعض موظفات الغرفة.
 
وتهدف لجنة سيدات أعمال الغرفة التجارية للقاهرة ، لتعزيز دور المرأة في القطاع الخاص وتمكينها من أن تكون شريكاً رئيسياً في مسيرة التنمية الإقتصادية المستدامة ، وتقدم اللجنة خدماتها لسيدات الأعمال بما في ذلك التدريب والتطوير وغيرها.