العد التنازلي لافتتاح معرض "أهلاً رمضان" الرئيسي

Bookmark and Share

الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 11:37 ص

newphoto

 
تتوجه الأنظار نحو العاصمة المصرية، حيث يجري العد التنازلي لافتتاح معرض " أهلاً رمضان " الرئيسي، الذي سيُفتتح بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي. يأتى هذا المعرض لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والاستهلاكية و مستلزمات شهر رمضان بأسعار مخفضة وعروض جيدة، ويُنظم برعاية  الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة السيد أيمن عشري، بالتعاون مع محافظة القاهرة.
 
 
وفي سياق الاستعدادات الأخيرة للمعرض، عقدت لجنة المعارض بالغرفة التجارية للقاهرة اجتماعًا برئاسة اللواء صلاح العبد، أمين صندوق الغرفة ورئيس لجنة المعارض، حضر الاجتماع أعضاء الغرفة السيد أشرف خضر أمين الصندوق المساعد ومحمد غريب ممثلًا عن قطاع منتجات البقالة والسلع الغذائية. بالاضافة الى د. رانيا حسن ممثلة عن محافظة القاهرة.
 
 
جاء الإجتماع لوضع الترتيبات النهائية على المعارض الرئيسية والفرعية في مناطق الأميرية وباب الشعرية، وذلك استنادًا إلى ترشيحات المحافظة بشكل رسمي. وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تنظيم مشاركة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة، برئاسة د. نجلاء النجار، في جميع فعاليات المعرض.
 
 
وفي سياق متصل، أكد اللواء صلاح العبد على أهمية مشاركة أعضاء الغرفة في المعارض، مع التأكيد على متابعة التزام العارضين بالجودة والمواصفات المتفق عليها بين الغرفة والمحافظة. وتحت إشراف ورقابة حماية المستهلك، ومديرية التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة.
 
 
وفي ختام الإجتماع، أوضح أمين صندوق غرفة القاهرة أن جميع تكاليف معارض "أهلاً رمضان" تتحملها الغرفة، مشيرًا إلى أنه تم توفير الأماكن المخصصة للعارضين مجانًا، بهدف تحقيق أقصى درجات التواصل والتفاعل مع المواطنين خلال هذه الأيام المباركة.