رئيس الوزراء يفتتح المعرض الرئيسي "أهلا رمضان 2024"

Bookmark and Share

الخميس - 29 فبراير 2024 - 9:58 ص

newphoto

 

 

بناءً على توجيهات فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، أفتتح الدكتور/ مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المعرض الرئيسي أهلا رمضان 2024"، بمقر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بمدينة نصر، الذي تنظمه وزارتى التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، واتحاد الغرف التجارية، والغرفة التجارية للقاهرة.

 

 

 

شارك فى الافتتاح الدكتور/ على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء/ هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، والمهندس/ أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، واللواء/ خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والسيد/ باسل رحمي، رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والسيد/ إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، والسيد /أيمن عشري رئيس الغرفة التجارية للقاهرة، والدكتور/ علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، ورؤساء الهيئات والشركات المشاركة في المعرض، وحضر من مجلس إدارة غرفة القاهرة السيد /شريف يحيي نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة واللواء صلاح العبد / أمين الصندوق، والسيد أشرف خضر/ أمين الصندوق المساعد، والسيد/ أشرف الشيمي /سكرتير عام الغرفة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة السيد / أحمد الوسيمي، والسيد/محمد مهران، و السيد/ خالد حسانين، والسيد/ شادي الكومي.

 

أشاد رئيس الوزراء بالتنظيم الجيد وتوفير المعرض لكافة احتياجات البيت المصري في رمضان وأكد على توفير مختلف السلع بأسعار تتناسب مع جميع شرائح المجتمع.

 

وقام رئيس الوزراء بجولة في أجنحة المعرض، أشاد بمنتجات جهاز الخدمة الوطنية والشركات الخاصة، خاصة في مجال الثروة السمكية كما أشاد بتقديم شركة "أمان" للمنتجات بجودة عالية وأسعارمناسبة.

 

يأتي هذا الافتتاح ضمن سلسلة المعارض في مختلف المحافظات، التي وصلت إلى أكثر من 115 معرضاً تشمل محافظات الجمهورية بالتعاون مع الغرف التجارية المحلية.