محافظ القاهرة ورئيس الغرفة التجارية للقاهرة" يفتتحان معرض أهلًا رمضان بحي باب الشعرية

Bookmark and Share

الخميس - 7 مارس 2024 - 1:4 م

newphoto

 

تفقد اللواء / خالد عبد العال محافظ القاهرة والسيد / أيمن عشرى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة اليوم الخميس معرض " أهلا رمضان " الذي تنظمه الغرفة التجارية للقاهرة بالتعاون مع محافظة القاهرة بحي باب الشعرية بالقاهرة للاطمئنان على توافر السلع لدعم المواطنين بمنتجات ذات أسعار مخفضة لتخفيف العبء عنهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

شارك في افتتاح المعرض السيد/ شريف يحيي نائب رئيس غرفة القاهرة واللواء/ صلاح العبد أمين الصندوق ورئيس لجنة المعارض والسيد/أشرف خضر أمين الصندوق المساعد وعضو لجنة المعارض والسيد/ خالد حسانين عضو مجلس إدارة الغرفة.

 

وأشاد محافظ القاهرة بالدور الكبير الذي تقوم به الغرفة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة وجودة عالية، وضبط الأسواق حرصاً على المواطنين في ظل الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

 

ومن جانبه صرح السيد/ أيمن العشري أن هذا المعرض ضمن سلسلة المعارض التي تنظمها الغرفة بالتعاون مع المحافظة في أحياء القاهرة المختلفة، مؤكدًا علي أهمية هذه المعارض لأنها تقدم سلع متنوعة للمستهلك وبأسعار مخفضة نظراً لتحمل الغرفة تكاليف تجهيز المعارض وإتاحة الأماكن مجاناً للعارضين في مقابل تقديم أكبر نسب خصم علي أسعار السلع لتخفيف العبء عن المواطنين في ظل حلول شهر رمضان المبارك.

 

وأشاد سيادته بالتنسيق والتعاون الذي يتم بين محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة لدعم المواطنين مشيداً بتكامل الأدوار بين كافة الجهات لتنفيذ توجهات الدولة على كافة الأصعدة.