بالتنسيق مع وزارة التموين غرفة القاهرة تدرس تنظيم معرض لـ"مستلزمات المدارس" بأسعار خاصة.

Bookmark and Share

الأحد - 1 سبتمبر 2013 - 10:1 ص

newphoto

 

 

 

أعلنت غرفة القاهرة التجارية أنها تدرس حالياً تنظيم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض "اشتري المصري" الذي شاركت به من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين جاء ذلك بعد أن استقبل المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة الدكتورأحمد عباس رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين والدكتور سيد حجاج وكيل الوزارة  لمناقشة تفاصيل إقامة المعرض وعرض وجهة نظر الغرفة على الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية.

 

وطالب العربي  وزير التموين والتجارة الداخلية  التواصل مع هيئة المعارض لتخصيص مساحة أرض بالمجان لإقامة  المعرض عليها  لمدة 15 يوماً  حتى يتم توزيعها على العارضين الذين سيقدمون كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة "تخفيضات الاوكازيون" .

 

وأضاف أن العارضين سيتنازلون عن جزء من أرباحهم لمساندة المواطنين لتحقيق الهدف من المعرض مطالباً الوزارة بتقديم الدعم اللازم لإنجاح المشروع  من بينها الدعاية اللازمة "المقروءة والمسموعة والمرئية"

 

وأكد العربي إنه سيتم التواصل مع اتحاد الصناعات من أجل الاشتراك في هذا المشروع لدعم المواطنين في ظل الظروف التي تعيشها البلاد حالياً.

ولفت إنه في حالة موافقة وزارة التموين   ستبدأ الغرفة في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع خاصة أن الشعب التجارية  مستعدة  للمشاركة في هذا المعرض لمساندة المواطنين وأهمها الأدوات الكتابية والأحذية والملابس والمواد الغذائية.

 

وأشار إلي أن الغرفة كانت قد شاركت في معرض "اشتري المصري" بمساحة 2000 متر تم تخصيصها بالمجان للعارضين التابعين لها وحقق نجاحاً واضحاً ومن ثم هناك رغبة كبيرة في تكرار هذه التجربة لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسي الجديد.