"غرفة القاهرة" تجدد بروتوكول تعاون مع مصر للطيران

Bookmark and Share

الثلاثاء - 3 سبتمبر 2013 - 1:51 م

newphoto

 

 

 

جددت غرفة تجارة القاهرة بروتوكول التعاون المشترك الموقع من قبل مع مصر للطيران لمدة عام جديد يبدأ من أول أغسطس 2013 حيث يستهدف حصول تجار العاصمة على خدمات متميزة عند سفرهم إلى مختلف الدول الخارجية.

وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة أن هناك حرص كبير على تقديم أفضل الخدمات للتجار ليس على المستوى الداخلي فقط بل والخارجي أيضاً.

 

وأضاف العربي أن هناك لغة حوار دائمة مع شركات الطيران من أجل الحصول على أفضل العروض للتجار عند  سفرهم إلى كافة الدول الخارجية سواء ما يتعلق بالأمور المالية وكيفية الحصول على أفضل الأسعار أو الحصول على تذاكر في مواعيد مناسبة تتماشى مع رجال الأعمال ومتطلباتهم حيث أن هذا يمثل أهمية خاصة لدي التجار.

 

وأوضح رئيس الغرفة أن طريقة التعامل بين الطرفين ستكون عن طريق  توجيه خطابات رسمية من الغرفة إلى مصر للطيران لإتمام عملية التعاون المشترك بين الجانبين.

 

وأشار العربي إلى أن الغرفة تبحث دائماً على أفضل الخدمات وأنسبها لمنتسبيها من أجل تدعيم تجارتهم أو حتى سفرياتهم الشخصية المهم في النهاية يتم تقديم خدمات حقيقية وتحقيق الهدف المرجو من هذه البروتوكولات التي نسعى دائماً بأن تكون فعالة وتعود بالنفع على كافة أصحاب الأنشطة داخل العاصمة.