رسمياً ... غرفة القاهرة تنظيم معرض لـ"مستلزمات المدارس" خلال الشهر الجاري

Bookmark and Share

الأربعاء - 4 سبتمبر 2013 - 11:27 ص

newphoto

 

أعلنت غرفة القاهرة التجارية رسمياً اليوم عن تنظيم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة في الفترة من 10  حتى 20 من سبتمبر الجاري بأرض المعارض صرح بذلك المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة.

 

وقال العربي أن المعرض يعد فرصة جيدة للمستهلكين لشراء مستلزمات العام الدراسي الجدد  بأسعار مخفضة كما إنه فرصة للعارضين أيضاً لتسويق منتجاتهم من خلاله، مشيراً إلى أن هذا المعرض يأتي علي غرار معرض "اشتري المصري" الذي شاركت به الغرفة من قبل  لمساندة المواطنين في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

 

 

وقال رئيس الغرفة أن المعرض يتم بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وإن الغرفة قد انتهت من كافة الترتيبات لبدء فعاليات المعرض في الموعد المحدد مشيراً إلى إنه سيتم عرض كافة مستلزمات المدارس بأسعار خاصة " تخفيضات الاوكازيون".

 

 

وأضاف أن العارضين سيتنازلون عن جزء من أرباحهم لتحقيق الهدف من المعرض وهو مساندة المواطنين مؤكداً إنه دور ليس بجديد على التجار بل اعتادوا خاصة مع الظروف الصعبة التي تتعرض لها البلاد لافتاً إلى إنه من ضمن الشعب التجارية المشاركة في المعرض "الأدوات الكتابية والملابس والأحذية والمواد الغذائية".