الغرفة التجارية للقاهرة تعلن زيادة التعاون مع الوزارات والجهات المعنية للمساهمة فى ضبط السوق

Bookmark and Share

الأربعاء - 17 يوليه 2024 - 1:14 م

newphoto

 

أكّد مجلس إدارة الغرفة التجارية للقاهرة برئاسة السيد أيمن عشرى خلال إجتماعه مساء أمس الثلاثاء على أهمية زيادة التعاون مع الوزارات والجهات المعنية المختلفة من أجل المساهمة في ضبط السوق طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالسعى لتخفيف العبء عن المواطنين.
 

وشدّد مجلس إدارة الغرفة على أهمية زيادة أوجه التعاون المشترك مع كافة الوزارات المختلفة والجهات المعنية بما يحقق طفرة على الصعيد الإستثماري والصناعي والتجاري والخدمي ، وهو ما يصب في صالح الإقتصاد القومى.
 

وقال السيد أيمن عشرى إن ملف ضبط الأسواق من أهم الملفات خلال الفترة القادمة ، وهو ما يحتاج زيادة في التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية المختلفة لزيادة المعروض بالأسواق من كافة السلع خاصة الإستراتيجية بما يحقق التوازن المطلوب بين العرض والطلب ، وهو ما ينعكس بالإستقرار على السوق المحلى.
 

وأشاد السيد أيمن عشرى بالإجتماع الذى جمع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية وممثلي الإتحاد العام للغرف التجارية لبحث سبل جديدة لزيادة توافر السلع للحفاظ على استقرار السوق ، وهو ما اعتبره مبادرة جيدة ومبشرة ومهمة من الوزير لزيادة التعاون ، خاصة أن هذا الإجتماع جاء بعد تولى وزير التموين حقيبة الوزارة بأيام قليلة وهو ما يؤكد الرغبة الكبيرة في التنسيق بين الوزارة و الجهات المعنية المختلفة لضبط السوق لتخفيف العبء عن المواطنين طبقًا للتوجيهات الرئاسية.
 

ولفت رئيس الغرفة التجارية للقاهرة إلى أن الشعب التجارية بالغرفة بأنشطتها المختلفة مستمرة في رصد حالة السوق أولًا بأول من أجل الوقوف على أية مستجدات للحفاظ على إستقرار السوق .