وزير التموين والتجارة الداخلية يعلن إنطلاق معرض "أهلاً مدارس" فى القاهرة يوم 5 سبتمبر

Bookmark and Share

الأثنين - 2 سبتمبر 2024 - 10:33 ص

newphoto

 

 

أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنطلاق المعرض الرئيسى "أهلًا مدارس" بمحافظة القاهرة خلال الفترة من 5 إلى 20 من سبتمبر الجارى، وذلك فى قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر.

 

 

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية لغرفة القاهرة التجارية وإجتماعه مع مجلس إدارة الغرفة ومنتسبى الغرفة من الشعب التجارية المختلفة والعارضين بمعرض "أهلًا مدارس" .

 

 

يهدف هذا المعرض إلى تخفيف العبء عن الأسر المصرية من خلال تقديم المستلزمات المدرسية والسلع الأساسية بأسعار مخفضة، بمشاركة كبرى شركات القطاعين الخاص والعام.

 

 

وأكد الدكتور فاروق على أهمية التعاون بين وزارة التموين والغرف التجارية فى تنظيم المعارض السلعية الموسمية، وأشاد بالتنسيق المستمر لضمان نجاح هذه المعارض على مستوى الجمهورية.

 

 

من جانبه، أعرب السيد أيمن عشرى، رئيس الغرفة التجارية للقاهرة ، عن شكره للدولة المصرية، وخاصة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وللسيد الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء لدعمهم إقامة معرض "أهلًا مدارس" مؤكداَ أنه حدث له أهمية مجتمعية خاصة ، ونسعى من خلاله لتقديم دور مجتمعي مهم يحرص عليه التجار بتوفير سلع ذات أسعار خاصة وجودة عالية في مكان واحد لتخفيف العبء عن المواطنين مع إقتراب العام الدراسى الجديد.

 

 

وكذلك وجّه شكرًا خاصًا للدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والوفد المرافق له لحرصه على زيارة الغرفة التجارية للقاهرة وعقد لقاء مع منتسبى الغرفة والعارضين قبل إنطلاق المعرض بأيام قليلة.

وأكد السيد أيمن عشرى أن التعاون المستمر مع وزارة التموين سيساهم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وضبط السوق فى المرحلة المقبلة.

 

 

وسيوفر المعرض جميع المستلزمات والأدوات المدرسية مثل الملابس، الأحذية، الشنط المدرسية، الزى المدرسى، الكشاكيل والكراسات، الأقلام، وغيرها من الأدوات بأسعار مخفضة.

 

 

بالإضافة الى السلع الغذائية الأساسية و الأدوات الإلكترونية كما يضم المعرض هذا العام مجموعة من الخدمات الجديدة، منها مشاركة الهيئة القومية للبريد فى تقديم خدماتها ومشاركة بعض شركات المحمول وشركات الحلول المالية وأيضاً تحت رقابة جهاز حماية المستهلك.