للمرة الثالثة على التوالي"السيد" رئيساً لشعبة الدواجن

Bookmark and Share

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2013 - 1:5 م

newphoto

 

 

أسفر إعادة تشكيل مجلس إدارة شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية عن فوز الدكتور عبد العزيز السيد برئاسة الشعبة للمرة الثالثة على التوالي ومحمد قرني فهيم وابو الفتوح مبروك نائبين أول وثان بينما جاء عبد النبي عبد العال سكرتيراً عاماً للشعبة وجاءت جميع هذه الاختيارات بالتزكية ولم تشهد جلسة إعادة تشكيل الشعبة أي صراعات للدخول في العملية الانتخابية .

 

وأشاد السيد علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة الذي حضر الجلسة بشعبة الدواجن وأدائها خلال الفترة الماضية مؤكداً إنه كان متميزاً وناقشت قضايا مهمة بالنسبة للقطاع .

 

وطالب شكري الشعبة في ثوبها الجديد بمزيداً من الجهد لتحقيق رغبة قطاعها خاصة إن الغرفة تؤكد علي أنها من ضمن الشعب النشطة المتواجدة بها حالياً ودائما ما تبحث المصلحة العامة للقطاع.

 

ومن جانبه قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس الشعبة بعد إختياره رئيساً من جديد إن هذا يلقي على عاتقه مهمة صعبة خلال الفترة الماضية وإن اختياره بالتزكية يزيد الامور صعوبة نظراً لأن القطاع به كثيرا من المشكلات التي تحتاج مزيداً من الجهد لحلها في الفترة المقبلة.

 

وأكد إن الشعبة ترعى قطاعها جيداً وتفتح لغة حوار مع كافة الجهات المعنية لتطويره خلال الفتره المقبلة وأخيراً نظمت الشعبة مؤتمراً عاماً أكدت فيه على أهمية قطاع الدواجن والمشكلات التي يواجها ومقترحات حلها على اعتبار إنه قطاع يمثل أهمية خاصة للمواطنين وهناك توصيات سيتم رفعها لكافة الجهات المسئولة في الايام القليلة المقبلة.

 

وقال السيد أن الشعبة في دورتها الجديدة تضم كافة تخصصات الثروة الداجنة ولأول مرة من" أصحاب المحال التجارية والمجازر ومزارع التسمين والبياض والأمهات  وتجار البط  و الرومي ومصانع الأعلاف "