"رجب العطار" رئيسا لـ شعبة العطارة

Bookmark and Share

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2013 - 1:44 م

newphoto

 

 

 

اختارت شعبة أصحاب محال العطارة بغرفة القاهرة التجارية " رجب العطار" رئيسا للشعبة خلال الدورة الجديدة  التي ستستمر لمدة 4 أعوام قادمة جاء ذلك خلال اجتماع جمعيتها العمومية  لإعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة.

 

كما  اختارت الشعبة مجدي توفيق ومحمد سعده كنائبين أول وثان بينما فازمحمد الشيخ بمنصب السكرتير العام  وجاءت كافة الاختيارات بالتزكية ودون الدخول في العملية الانتخابية و اللجوء إلى صندوق الاقتراع.

 

وقال رجب العطار عقب تشكيل الشعبة مباشرة أن تشكيل الشعبة ليس هو الأهم عنده ولكن الأهم من ذلك المناخ العام الذي يجب أن تعمل به الشعبة لتحقيق طموحات قطاعها خاصة بعد الانفلات الأمني غير العادي الذي يشهده الشارع المصري حالياً.

 

وطالب بضرورة السعي الجاد لإعادة الأمن إلى الشارع المصري لإن هذا مرتبط به إعادة الحركة الاقتصادية إلى سابق عهدها ودفع عجلة الإنتاج إلى الامام خاصة بعد تراجع حركة المبيعات بنسبة تتعدى حاجز الـ 60% خلال الفترة الاخيرة.

 

ومن جانبها قالت عقيلة حجاب الأمين العام لغرفة القاهرة التجارية أن شعبة العطارة من الشعب المهمة والعريقة داخل الغرفة حيث تم  إنشاؤها في عام 1972, وإنها شعبة تسعى دائماً لخدمة قطاعها بالشكل الذي يتناسب معه بإختلاف الفترات الزمنية مؤكدة أنها ستكون من الشعب المؤثرة في المرحلة المقبلة نظراً لإنها تضم عناصر ذات خبرة كبيرة تستطيع خلق أفكار ومقترحات مهمة لخدمة قطاعها.

 

الجدير بالذكر إن فوز رجب العطار برئاسة الشعبة خلال الدورة الجديدة  يعتبر للمرة السابعة علي التوالي.