كيفية تنفيذ الابحاث التسويقية و تحقيق الاهداف التصديرية المرجوة، بأقل تكلفة و كفاءة عن طريق الأنترنت .
محتويات البرنامج:
-
مقدمة عن أساسيات التصدير.
-
مقدمة على التسويق الدولى و كيفية فتح أسواق تصديرية .
-
أهم قنوات التسويق التصديرى.
-
إستخدام الإنترنت لفتح الأسواق للتصدير.
-
أستراتيجية البحث و الاتصال بالشركات المستوردة والمهتمة بالمنتج .
-
التسويق المباشروالطرق المختلفة للأتصال المباشر بالعملاء.
-
كيفية تسويق منتجاتك عن طريق البريد الألكترونى.
-
تقديم تقرير عن مدى الاستفادة من الموقع على الإنترنت .
-
مواقع ومنتديات التصدير.
-
تدريبات عمليـة.
لغة البرنامج:
اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية للبرنامج, جميع المصطلحات الفنية باللغة الإنجليزية، وسوف تستخدم اللغتين
اللغة العربية والإنجليزية في الشرح.
ميعاد بدء الدورة:
الدورة 3 أيام = 12 ساعة (يوم الاحد 26 يناير و الثلاثاء 28 و الخميس 30 يناير 2014 ) من الساعة الرابعة
الى الساعة الثامنة.
لمزيد من التفاصيل و لحجز آماكنكم ، تفضلوا بالاتصال بنا و لكم خالص التحيــة و الآحترام،،،،،
إدارة التدريب و المتابعة
0111 87 30 200
![ATC 2013 Address.jpg](https://mail.google.com/mail/?ui=2&ik=b78f9f35b8&view=att&th=14376a4ef84fd8ff&attid=0.0.4&disp=emb&realattid=5eef9ed582aa14e5_0.3&zw&atsh=1)
![IMC ITC.JPG](https://mail.google.com/mail/?ui=2&ik=b78f9f35b8&view=att&th=14376a4ef84fd8ff&attid=0.0.2&disp=emb&realattid=5eef9ed582aa14e5_0.4&zw&atsh=1)