غرفة القاهرة تؤكد استمرار فتح المحال التجارية في "25 يناير"

Bookmark and Share

الخميس - 23 يناير 2014 - 12:26 ص

newphoto

 

 

 

أعلنت غرفة القاهرة أن المحال التجارية ستستمر في فتح أبوابها السبت 25 يناير  وإنها ستمارس عملها بشكل طبيعي لمساندة المواطنين في هذا اليوم.

 

وأوضح المهندس إبراهيم العربي رئيس  الغرفة في بيان صادر عن الغرفة اليوم الخميس أن التجار تعهدوا ومصرون على استمرار دورهم الوطني لتسهيل حصول المواطنين على السلع في مختلف الأنشطة  من خلال ممارسة عملهم عند الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد كما حدث في 25 يناير و30 يونيو وعرض المنتجات حتى لا تحدث أي مشكلات.

 

وطمأن رئيس الغرفة في بيانه المواطنين علي تواجد السلع في الأسواق حالياً  مؤكداً إن التجار سيكملون مشوارهم ودورهم المجتمعي بعدم غلق محلاتهم ودعم المواطنين  بكل طوائفهم كما حدث خلال الفترة السابقة لافتاً إلي  أن التجار بشكل عام و أصحاب محال السلع الغذائية بصفة خاصة مستمرين في فتح محلاتهم وعرض كافة السلع بأسعارها الطبيعية.

 

 

وأضاف أن الغرفة تتابع باستمرار حركة السلع ولكن سيتم تكثيف هذه المتابعة  في هذا اليوم في مختلف الأنشطة خاصة السلع الغذائية التي تنال الاهتمام الأول للمواطنين من خلال الشعبة المختصة بهذا القطاع في الغرفة  وسيكون هناك رصد لحظة بلحظة لحركة السلع بالسوق  للوقوف على أي متغيرات في السلع لتفادي أي مشكلات قد تحدث ويتضرر منها المواطنين.

 

 

وناشد العربي كافة المواطنين مراعاة مصلحة البلاد والسعي إلي تحقيق الاستقرار حتى ننتقل إلى مرحلة البناء والتنمية وهذا لن يتحقق إلا من خلال شعور كل فرد بدوره الوطني والقيام به على أكمل وجهة لأن هذه الفترة تحتم علينا جميعاً القيام بذلك.

 

 

وتوقع رئيس الغرفة أن تنتهي ذكرى 25 يناير  علي ما يرام ويعود الاستقرار والهدوء للشارع المصري خاصة بعد إقرار الدستور الذي جعل هناك طمأنينة لدي معظم المواطنين بأن الأمور ستتحسن في الفترة المقبلة.