استمارة التسجيل للمنتجين والسلاسل التجارية للمشاركة في مشروع تطوير 25000 بقال تموينى

Bookmark and Share

الأثنين - 7 أبريل 2014 - 9:51 ص

newphoto

 

 

 

أوضح أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية بانه قد تم فتح باب التسجيل لمدة اسبوع لكافة المنتجين والسلاسل التجارية للمشاركة في المشروع، حيث يمكن الحصول على أعداد ومساحات وعناوين البدالين التموينيين، واستمارات التسجيل بالمشروع من الغرف التجارية بالمحافظات واتحادها العام بالقاهرة، حيث سيقوم الاتحاد بتقييم العروض والمفاضلة بينهم على أساس التطوير المقدم ونسب الخصم للمستهلك وهامش الربح للبقال وفترة السداد، حيث يجوز قبول اكثر من عرض بالمحافظة الواحدة.

 

واضاف الوكيل بان الدعوة للمنتجين تتضمن تطوير أساليب العرض وتوفير منتجات محددة بأسعار مخفضة بنظام البيع الأجل فى 25 ألف منفذ على مستوى الجمهورية.

 

وأوضح ان الدعوة للسلاسل التجارية تتضمن تطوير نظم سلاسل الإمداد والشراء والبيع والعرض فى محافظة او جزء منها أو عدد من المحافظات بنظام الفرانشايز، كما يجوز اقتراح أساليب أخرى ليتم دراستها.

 

واكد الوكيل بان تحديث 25000 بقال تموينى سيؤدى لتوفير عددا من السلع الاساسية باسعار مخفضة فى كافة المحافظات الى جانب تطوير المحال وزيادة نشاطها مما سيخلق الالاف من فرص العمل الجديدة الى جانب زيادة دخل البقال التموينى الذى كان يعتمد على بيع السلع التموينية فقط.   حيث سيستفيد المشاركون من البيع من خلال النقاط المتوافرة من منظومة الخبز الجديدة إلى جانب التواجد في 25000 منفذ في كافة المحافظات.

 

   يرجى التكرم بالتوجه للجهاز الادارى بالغرفة التجارية لتوفيرها لمن يطلبها إلى جانب إرسالها مباشرة إلى المنتجين والسلاسل التجارية المنتسبين للغرفة ليستفيدوا من تلك المبادرة.

 

علماً بأن آخر موعد لتلقى الاستمارات هو 13 إبريل 2014 وتسلم باليد بمقر الاتحاد 4 ميدان الفلكى، باب اللوق، القاهرة.