شكري: إنتعاشة مؤقتة للأنشطة التجارية بسبب الدعاية الانتخابية

Bookmark and Share

الثلاثاء - 20 مايو 2014 - 10:20 ص

newphoto

 

 

توقع علي شكري نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهره ونائب رئيس شعبة الملابس إنتعاش معظم القطاعات التجارية بسبب ضخ أموال الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة .

 

وقال شكري من يظن ان الدعاية الانتخابية ستنعكس إيجابياً على قطاعات معينة إيجابياً فهو مخطي لانه اذا انتعش قطاع فالعاملين به مستهلكين لباقي القطاعات ومن ثم الانتعاشة ستعم علي كافة القطاعات لكنها مؤقته لمدة الانتخابات الرئاسية فقط، وعلينا بعد إنتخاب رئيساً أن نسعى جاهدين لتحسين الاوضاع في مصر بالكامل من خلال الشعور بالمسئولية من الجميع.

 

ومن جانبه أيضاً أكد محمد فوزى رئيس الرابطة العامة لأعمال الفراشة ورئيس شعبة أصحاب محلات الفراشة بغرفة القاهرة أن هناك إقبال غير مسبوق من  المواطنين على إنشاء بوابات تأييد لمرشحي الانتخابات الرئاسية حيث أن نسبة الإقبال على إنشاء سرادق الدعاية الانتخابية تخطت حاجز الـ 90% على مستوي الجمهورية.

 

مشيراً إلى أن الظاهرة الواضحة في هذه الدعاية الانتخابية هي مشاركة الشريحة الفقيرة من المواطنين في إنشاء لافتات وبوابات للدعاية الانتخابية من خلال مشاركة مجموعات في بوابة واحدة. 

 

وقال فوزى أن هناك مشاركة ملحوظة لرجال الاعمال في إنشاء سرادق دعاية لمرشحي الانتخابات الرئاسية تخطت الـ 60% أملاً في استقرار البلاد وإنتعاش إقتصادها القومي والحفاظ على استثماراتهم.