معرض الموصياد الدولي الرابع عشر
الأثنين - 9 يوليه 2012 - 5:40 م
يتم هذا العام، مؤتمر منتدى الأعمال الدولي السادس عشر بعنوان"زمن التقدم الإقتصادي والسياسي في العالم الإسلامي" وذلك بحضور كل
من رئيس الجمهورية التركي السيد عبد الله غول، ورئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، ووزير الإقتصاد في الجمهورية التركية السيد
زافير تشاغلايان، وذلك في الفترة ما بين 11-14 تشرين الأول 2012 بتزامن مع معرض الموصياد الدولي الرابع عشر، وذلك في مركز
معارض إسطنبول سي إن آر إكسبو
يفتتح الموصياد هذا العام معرض الموصياد الدولي الرابع عشر بمساهمة وزارة الإقتصاد في الجمهورية التركية وهو المعرض الذي يتم تنظيمه
كل سنتين منذ العام 1993 بموازاة مع مؤتمر منتدى الأعمال الدولي IBF. سيتم تنظيم المعرض هذه السنة في مركز السي إن آر إكسبو في
11 إلى 14 تشرين الأول 2012 في خمسة صالات مختلفة وأربع قطاعات رئيسية يلتقي فيها رجال الأعمال على مساحة إجمالية تبلغ
45 ألف متر مربع.
إن معارض الموصياد الدولية التي بدأت للمرة الأولى في مدينة اِزمير عام 1993 بهدف التعارف وتطوير العلاقات التجارية وتدعيم الروابط
بين الأعضاء، أصبحت منذ افتتاحها وحتى اليوم الماركة التجارية التي التقى فيها ما يزيد عن 1.314.000 زائر.
إن معارضنا التي ننظمها كمؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني، هي معارض حظيت باهتمام كبير من الشعب وأوساط العمل ومؤسسات
العمل العالمية. ومن خلال ذلك، أصبحت هذه المعارض من أكبر المعارض التي يتم تنظيمها داخل الأراضي التركية وأنجحها بحجم المشاركة
الشعبية، وأعداد الشركات المشاركة وأعداد الزائرين من الخارج من رجال الأعمال والشركات. إضافة إلى ذلك، ومن خلال دعايات التعريف
التي تتم عبر التلفاز والراديو والجرائد والمجلات ، وعبر أسابيع التعريف التي يتم تنظيمها أيضاً سجلت هذه النشاطات موقعاً مهماً لها في
جداول الأعمال اليومية في تركيا.
مما لا شك فيه أن هدفنا هو تنظيم معارض أكبر حجماً، وأن نتمكن من القيام بتجارة أكبر وأكثر، وأن نتمكن من الوصول إلى نجاحات أكبر.
إن معرض الموصياد الدولي الذي يتم تنظيمه مرة كل سنتين، سيتسمر بكل همة وعزيمة للوصول إلى هدفه بأن يكون وسيلة في زيادة الحجم
التجاري لأعضائنا ودولتنا، وأن يساهم في التعريف بالمنتجات التركية وزيادة مبيعاتها إلى كافة أنحاء العالم.
مالذي سيقدمه لك معرض الموصياد الدولي :
- فرصة البيع المباشر
- الانفتاح لأسواق الجديدة
- فتح علاقات بالأسواق الحيوية
- شراكات تجارية جديدة
- منتجات ذات العلامة التجارية المسجلة
- فرصة لترويج المنتجات بشكل مباشر
- فرص لقياس التنافسية مع منتجات الاخرين
- إدراك قوتك في المنافسة
- فرصة الحصول على ممثلين، موزعين ووكلاء
- تطوير شبكة التواصل مع رجال الأعمال