غرفة القاهرة تستعد لاستقبال وفد تجاري يوناني

Bookmark and Share

الأربعاء - 29 أكتوبر 2014 - 2:37 م

newphoto

 

 

شهد مقر الغرفة التجارية للقاهرة يوم الثلاثاء الموافق 28 أكتوبر لقاء بين المهندس/ إبراهيم العربى رئيس الغرفة التجارية للقاهرة والسيد الوزير المفوض للشئون التجارية والاقتصادية لسفارة اليونان بالقاهرة/ اثاناسيوس ماكراندريو لبحث زيارة وفد تجارى واستثمارى من دولة اليونان لمقر الغرفة بداية ديسمبر المقبل .
 
ومن جانبه قال المهندس/ إبراهيم العربى أن هذه الزيارة تأتى فى أطار العمل على زيادة التعاون التجارى والاستثمارى بين البلدين و أنه سيتم عقد لقاءات ثنائية مباشرة  بين أصحاب الشركات المصرية ونظائرهم اليونانيين  لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين ، موضحاً أن الغرفة ستقوم بعقد لقاء موسع تحضيري فى منتصف نوفمبر المقبل مع أعضاء الشعب التجارية المختلفة لتعريفهم بالهدف من اللقاء والشركات المشاركة به وانشطتها حيث قام الجانب اليونانى بتوفير كافة المعلومات عن الشركات المشاركة .
 
وقد أكد سيادته على إن المشاركة في لقاء الوفد اليوناني لن تقتصرعلي أعضاء غرفة القاهرة فقط بل سيتم دعوة شركات أخرى لتوسيع نطاق الاستفادة.
 
وقد أشار السيد / اثاناسيوس ماكراندريو إن الوفد اليوناني  يتضمن شركات في مختلف الانشطة منها المواد الغذائية والادوية والسياحة والطاقة المتجددة ،مشيرا إلى إن هذا الوفد يضم عدد كبير من الشركات يتراوح بين 50 و90 شركة  في مختلف الأنشطة.