هيئة التنمية الصناعية تبحث مشاكل المستثمرين الخاصه بإنقطاع التيار الكهربائى

Bookmark and Share

الأحد - 28 ديسمبر 2014 - 12:28 ص

newphoto

 

 

قامت  الهيئة العامة للتنمية الصناعية بمخاطبة الشركة القابضة للكهرباء بشأن دراسة الشكوى المتكررة من السادة المستثمرين الصناعيين بخصوص انقطاع وتذبذب التيار الكهربائي بالمناطق الصناعية مما يتسبب بخسائر وتلفيات كبيرة بالآلات والمعدات وسير العملية الإنتاجية ككل .

 

و أفادت الشركة القابضة للكهرباء بالتالى :-

 

  - لا يتم فصل التيار الكهربائي عن أي مغذيات خاصة لأي منطقة صناعية ، وانما نتيجة الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في فترة الذروة الصيفية وحفاظاً على الشبكة القومية واستقرارها فانه يتم ترشيد الاستهلاك بالاتفاق المسبق مع المصانع وذلك بتخفيف الاحمال عن المغذيات العامة على الجهد المتوسط وتخفيض بعض الاحمال عن بعض المصانع على الجهود 66 ، 132 ، 220  ك .ف. في فترة الذروة وفى الأيام طبقاً لتعليمات التحكم القومي .

 

 - جميع الصيانات الدورية المبرمجة لمهمات شبكات المناطق الصناعية لا يتم اجرائها الا بعد التنسيق مع المصانع واخذ موافقتها ، وغالباً ما تكون في أيام الجمع والعطلات الرسمية .

 

-  الوضع حالياً مستقر بعد انتهاء الذروة الصيفية وانخفاض درجات الحرارة والاحمال فلا يتم تفعيل برنامج تخفيف الاحمال الا في  الظروف الطارئة ، لذا لابد من ضرورة  تدبير ماكينات ديزل (طوارئ) للأحمال الهامة بالمصانع تعمل في الظروف الطارئة التي تحدث بالشبكة .

 

لذا إلى جميع المستثمرين في حالة التضرر من إنقطاع التيار الكهربائي يرجى موافاة الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتالى :-

 

( اسم الشركة – العنوان – التليفون – الفاكس – الايميل – الأيام التي حدث فيها انقطاع للتيار الكهربائي – مسئول الاتصال – موبايل ) .

 

 

الهيئة العامة للتنمية الصناعية :-

 

- العنوان:42 محور السلام – التجمع الخامس القاهرة الجديدة

- تليفون : 26133304 /  26133343 /  26134807

- فاكس : 26133305/  26133308

- البريد الالكتروني:info@ida.gov.eg