3 ملايين جنيه دعماً لرعاية التجار صحياً

Bookmark and Share

الأربعاء - 28 يناير 2015 - 1:56 م

newphoto

 

 

 

أعلن المهندس ابراهيم العربي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة إنه تم تخصيص 3 ملايين جنيه كدعم نقدي لمشروع الرعاية الصحية للتجار بهدف الارتقاء بمستوي الخدمة الطبية للتجار وعائلاتهم مشيراً إلى انه تم التعاقد مع 26 مستشفى في مختلف المناطق بالقاهرة وفي مقدمتها مستشفيات القوات المسلحة والمركز العالمي وكبري المعامل الطبية ومراكز الاشعة.

 

يشمل مشروع الرعاية الصحية للتجار نظامين هما ( الفضي – والذهبي)  بالنسبة للنظام الفضي قيمة الاشتراك للتاجر 255 جنيهاً والزوجة 200 جنيه والأبن 175 جنيهاً. و تتحمل الغرفة تكاليف العلاج لكل فرد من الأسرة المشتركة بواقع 10 آلاف جنيه ليصل إجمالي ما تستفيد منه أسرة التاجر بواقع 30 الف جنيه في السنة.

بينما النظام الذهبي قيمة الاشتراك فيه للتاجر تصل إلى 400 جنيه والزوجة 330 جنيها والابن 290 جنيها وأن الغرفة سوف تتحمل تكاليف العلاج لكل فرد بالأسرة المشتركة في مشروع العلاج مبلغاً قدره 25 ألف جنيها ليصل أجمالي ما تستفيد منه أسرة التجار من مشروع العلاج 75 ألف جنيها.

 

ويرى رئيس الغرفة أن هذا المشروع من أفضل المشاريع التي تبناها مجلس إدارة الغرفة منذ بداية الدورة وحتي الآن ويراعى أن يكون به أفضل المزايا التي يحصل عليها التاجر وأسرته حيث تم وضع نظام وضوابط من خلال إدارة متكاملة تم انشاءها بالغرفة لهذا العرض تتولي تسهيل كافة الاجراءات للاشتراك في المشروع مما ساهم في زيادة أقبال التجار على الاشتراك وتم  أيضاً طبع دليل متكامل بكافة الخدمات الصحية التي يقدمها وعنوانين المستشفيات والمراكز الطبية والمعامل وارقام التليفونات.