غرفة القاهرة : مؤتمر شرم الشيخ جعل مصر فى عرس إقتصادى

Bookmark and Share

الأحد - 15 مارس 2015 - 11:35 ص

newphoto

 

 

أكد المهندس/ إبراهيم العربى نائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية للقاهرة أن المشاركة الكبيرة من قبل دول العالم و المستثمرين وقيادات البنوك والجهات التمويلية فى المؤتمر الإقتصادى بشرم الشيخ هى تعبير واضح عن إهتمامهم بالإستثمار فى مصر .

 

مشيراً إلى أن المشروعات القومية المطروحة في المؤتمر والتعديلات التشريعية التي تمت والمرتقبه أن تتم خلال الفترة المقبلة وراء الإقبال الكبير، هذا إلى جانب دعم كبار مسئولي الدولة بقوة للإقتصاد و يأتى علي رأسهم السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي والمهندس/ إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء مما جعل تنظيم المؤتمر الإقتصادي يخرج بالشكل الرائع والمشرف الذي ظهر عليه .

 

 

ومن جانبه وصف السيد/ محمد غريب نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة المؤتمر والحشد الكبير المشارك بنقطة البداية ليس علي المستوي الإقتصادي فحسب بل علي كافة الاصعده مشيراً إلى أن مصر في حاجة إلي مثل هذا الحدث الكبير لدفع عجلة الإنتاج والتنمية .

 

و قد أكد سيادته على أن دعم السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى للإقتصاد ورعايته لهذا المؤتمر هو أساس نجاح هذا الحدث الذي نتمني أن يكون بداية لعهد إقتصادي جديد في مصر.

 

 

كما أشاد السيد/ الباشا إدريس رئيس شعبة المستوردين وأمين الصندوق بالغرفة بخطاب السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسى الذى ألقاه خلال المؤتمر ، مؤكداً على أن الإجراءات والقوانين التى سنتها الحكومة بناءً على تعليمات الرئيس جيدة جدًا.

 

مضيفاً أن الهدف من تلك القوانين  تشجيع الإستثمار والتيسير على المستثمر  تحت منظومة من القوانين ملتزماً بها الجميع .