كلمة الغرفة فى المؤتمر التحضيرى لمعرض كانتون الصينى

Bookmark and Share

الخميس - 26 مارس 2015 - 11:51 ص

newphoto

 

 

تلقت الغرفة التجارية للقاهرة دعوة من مكتب المستشار التجارى والإقتصادى لسفارة جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة للمشاركة فى المؤتمر الصحفى  التحضيرى للإعلان عن إنطلاق الدورة المائة والسابعة عشر لمعرض كانتون الصينى بمدينة جوانجتشو الصينية  فى الفترة من 15 إبريل  إلى 5 مايو 2015 ، ويعد المعرض واحدًا من أكبر المعارض التجارية وأكثرها تخصصًا على مستوى العالم حيث يشارك به حوالي 24 ألف شركة من كبرى الشركات على مستوى العالم  في دورتيه السنويتين  .

 

 

و قد ألقى كلمة الغرفة المهندس / سامح زكى عضو مجلس إدارة الغرفة قائلاً إن الغرفة بالتعاون مع الملحق التجاري والاقتصادي لسفارة الصين تسعى للتأكيد على قوة العلاقات التجارية بين مصر والصين وتطويرها من خلال المشاركة فى الدورة المقبلة لمعرض الدولى "كانتون .

 

مضيفا ً أن الوفد المصري يعد من أكبر الوفود المشاركة في معرض كانتون، مقارنة بالوفود القادمة من دول الشرق الأوسط وإفريقيا، وهو ما يؤكد عمق العلاقات التجارية بين البلدين .

 

 

 كما أشار سيادته إلى أن مصر الآن تمر بمرحلة جديدة من النمو الاقتصادى، بدءاً من مشروع قناة السويس الجديد و تعديل قوانين الاستثمار فضلا عن المشروعات التنموية التى ستحدث بعد القمة الإقتصادية بشرم الشيخ ، مُضيفاً أننا فى مصر نتطلع للتعاون مع شركائنا فى جمهورية الصين لرفع معدلات التنمية المرجوة .

 

للمزيد من المعلومات عن المعرض يرجى زيارة الموقع الإلكترونى  : 

 

http://www.cantonfair.org.cn/en/