إدارة المراجعة

 

 
1 - تقوم الإدارة بالتعامل مع (إدارة الحسابات - إدارة شئون العاملين - إدارة التوريدات) بصفة رئيسية (دورية).
 
 
- إدارة الحسابات: الشئون الخاصة بالسولار ومستحقات المخابز وتسويات الوزارة وما يتعلق بضبط الإيرادات وخلافه لعمل مرتبات الغرفة.
 
 
- إدارة شئون العاملين : كل ما يتعلق بمستحقات العاملين من دخول الأفراد ومستحاقتهم وتسوية المعاشات وخلافه.
 
 
 
2 - التعامل مع كافة الإٌدارات الأخرى بصفة غير دورية كلاً فيما يخصه من المهام الوظيفية الموكلة له.
 
 
- مستحقات آخرى: مستحقات الأطراف المتعاملة مع الغرفة لدى الغرفة مثل الشركات  حكومية, وغير حكومية
 
وهي جميعاً مستحقات واجبة المراجعة وبعد المراجعة يتم الاعتماد واستخرج الشيكات.
 
 
 

للتواصل مع إدارة المراجعة يرجى الاتصال:

 
 
تليفون: 262 / 27958261
 
البريد الإلكتروني: accounting@cairochamber.org.eg