تقوم الإدارة بعمل الآتي:
1 - صرف جميع طلبات الإدارات من أدوات كتابية ومكتبية مما يساعد على سرعة الإنجاز وعدم توقف العمل.
2 - إعداد الجرد السنوي ومطابقته بدفاتر المراجعة.
3 - إعداد كشوف سنوية بما تم صرفه من خلال المخازن وكذلك إعداد كشوف بما هو مطلوب مخزون منه.
4 - صرف المطلوب من المخازن كعهد شخصية وإعداد كشوف بذلك وتجديدها.
5 - عمل جميع إجراءات عمليات الشراء بأنواعها وذلك بما يتفق وقانون المناقصات والمزايدات رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته.
6 - عمل الاشتراكات بجميع أنواعها والمطلوب اشتراك الغرفة فيها وتجديدها في ميعادها.
7 - تجديد عقود الصيانة على مستوى الغرفة بأختلاف أنواعها.
8 - إعداد أوامر التوريد للجهات المختلفة.
9 - رئاسة لجان الفحص الخاص بأعمال الشراء.
10 - إمساك الدفاتر والسجلات التي ينص عليها قانون المناقصات والمزايدات.
11 - عمل المستحقات الخاصة بعقود الصيانة بعد إعداد التقرير الخاص بها من إدارة شئون المبنى تمهيداً للصرف.