البروتوكولات

ساهمت الأكاديمية في توقيع عدة بروتوكلات بين الغرفة وعده جهات وهي:

 

 

 

 شركة أماديوس مصر(شركة مساهمة مصرية) ويهدف لتقديم دورات تدريبية لمقدمي الخدمات السياحية ووكلاء السياحة والسادة الراغبين من أعضاء الغرفة والشعبة والعاملين لديهم (2013).

 

 البنك المركزي المصري(المعهد المصرفي المصري) في (2015) من اجل تنفيذ برامج تدريبية علي:

 

كيفية التعامل الفعال للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مع البنوك (برنامج دليل المشروعات الصغيرة والمتوسطة للتعامل الفعال مع البنوك).

 

ريادة الأعمال (برنامج النجاح في الأعمال الخاصة).

 

 مركز النهضة لرعاية المخترعين وهدفه نشر الوعي في مجال البحث العلمي والتعريف بأهمية العلم والعلماء وتفعيل دور المشاركة المجتمعية في رعاية المخترعين والمبتكرين (2016).

 

 تنظيم وتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة HRD Egypt) للتوظيف والتدريب( من أجل تدريب وتشغيل (5000) شاب وفتاة في القطاعات التجارية المختلفة للمساهمة في مشروع التدريب من أجل التشغيل(2017).

 

 

 

دورة "المحاسبة المالية لغير المحاسبين" وهي من البرامج المستحدثة بالأكاديمية وتهدف إلى تعليم الافراد كيفية إعداد القوائم المحاسبية ومتابعة امورهم المالية واستخدام البيانات المحاسبية وكيفية إعداد ( قائمة الدخل-قائمة حقوق الملكية-قائمة المركز المالي -قائمة التدفقات المالية).

 

 

 

"إدارة الأعمال اللوجيستية و سلاسل الإمداد والتوزيع" وهي من البرامج المستحدثة بالأكاديمية وتتضمن مقدمة فى الإدارة- التخطيط وإتخاذ القرار- التنظيم الإدارى – الرقابة - السلطة والمسئولية - التخطيط الإستراتيجى - اتخاذ القرارات وحل المشكلات - ادارة الجودة الشاملة - التحليل المالى ومحاسبة التكاليف - تقييم الآداء- الأنشطة اللوجيستية وسلاسل الإمداد.